اجلب 1000 زائر لموقعك بعنوان مقال واحد seo
في هذة الحلقة ستتعرف علي سر من أسرار الأرشفة والسيو وكسب الزوار وصداقة جوجل
إنه عنوان المقال .. ستعرف كيف تستغله في جذب الزوار إلي مقالاتك أو موضوعاتك
وكيف تجلب عناكب البحث الذكيه ....
إنه التسويق الممتع والأجمل أنه سهل فلماذا تنتظر .........
مرحباً أنت الآن في الحلقة الثانية عشر من برنامج أصدقاء جوجل حيث نناقش العامل
الرابع الذي ترتب جوجل نتائجها علي اساسه وهو ( عنوان المقال )
العنوان الذي يفرق بين المقال الناجح والفاشل !!
ألم تلاحظ يوماً مقالاً ضخماً ويناقش الفكره من جميع زواياها ومع ذلك ......... فاشل
وعلي الجانب الآخر ألم تصادف مقالاً ذو خمسة أسطر ويناقش الفكرة بسطحية ولكن العنوان
يجذب الف زائر في اليوم فهو ........ ناجح
إن العنوان مهم جداً وهو من أخطر الأماكن التي يمكن أن تزرع فيها كلمات بحث !!
فقد تذهب بك بعيداً إلي المجهول إن أسأت زرع الكلمات ... وزقد تضغط علي الزر
الصحيح فيتدفق إليك الزوار بالآلاف بسبب إختيارك للعنوان فحسب
سأناقش الموضوع من جميع زواياه من خلال النقاط التاليه :
1: كلمات البحث التي توضوع في العنوان
ببساطة شديدة وحتي لا أخوض معك في معادلات معقدة . لوسألك أحد زوارك
المحتملين صف لي المقال في كلمات خمس فماذا ستقول؟
فكر وحاول ألا تخسر ذلك الزائر ... وراعي أن يجد ما يفيده في الكلمات الخمس
هل عثرت علي الكلمات الخمس ... عظيم
قم بالبحث عنهم في جوجل وانظر هل زوراك يبحثون عنهم بنفس الألفاظ أم بمعان أخري
الآن قم بربط تلك الكلمات معاً بحيث تظهر وكأنها جملة لاكلمات متقطعه (يمكنك التخلي
عن كلمة أو أثنين في سبيل صياغة جملة مميزة)
سر من اسرار صياغة العناوين
هذه الكلمات لها مفعول السحر مع البشر إن وضعت في العناوين فأحرص علي إستخدامها
مجاناً
قوية
جيدة
كيف
سريعه
سحر
أنت
تعرف
سهله
حياتك
إحذر صيغة التفضيل
إنشر الآن وعلي نطاق واسع في المواقع والمدونات والمنتديات
(خصوصا) ما يسمي بصيغ التفضيل فتجد عنوان ( أسرع برنامج ,
وأفضل لعبة , وأحدث نسخة , وأجمد فكرة ... الخ )
هذه الصيغة خاطئة تسويقياً ونسبة الإستجابة لها ضعيفة جداً جداً
والسر في ذلك يكمن في أنك بوصفك لفكرة أو برنامج بأنه الافضل
تلغي شخصية الزائر أو تؤثر علي رأيه قبل أن يراها وبالتالي لن يزورك
أيضاً هذه الكلمات ( أسرع أقوي أفضل أجمد ) أستهلكت من كثرة الاستعمال ولم تعد تغري أحد
لذلك إن أردت أكبر نسبة إستجابة للعنوان لا تستخدم صيغ التفضيل ( أنتظر النقاش في هذه النقطة تحديداً ....)
أسلوب آخر في صياغة العناوين
إنه الأسلوب الرقمي فالناس دائماً تحب الوضوح
أمثلة :
تعرف علي طريقة للتخسيس في 4 أيام
تخلص من وزنك الزائد في 5 ساعات
طريقه مميزة لفقدان 5 كيلو يومياً
والآن تعالي لمزيد من الأمثله :أمام كل مثال الفكرة التي استخدمت فيه
كتاب التخسيس وإنقاص الوزن مجاناً ( الإغراء بالمال )
فكره قوية للقضاء علي الوزن الزائد ( الجميع يحب القوه )
الطريقة الجيدة لإنقاص الوزن ( مباشره لكن لا تصلح للسيدات )
كيف تتخلصين من وزنك الزائد ( سؤال ملح )
طريقة سهله لانقاص الوزن ( لاأحد يريد أن يتعب )
أفكار ساحرة لإنقاص الوزن ( وللسحر روعته )
أنتي لماذا لاتنقصين وزنك ( الامر الواقع )
تعرف علي طريقة مميزة للتخسيس ( مباشرة لا تصلح للسيدات )
طريقه سهله للتخسيس ( لا احد يريد التعب تصلح للرجال )
تخلص من وزنك وغير حياتك ( للشباب الكبار لا يريدون تغيير حياتهم )
ما هو أفضل أسلوب ؟
أسمعك تقول الرابع .... الخامس
لماذا لا تفكر في الدمج ... نعم الدمج
مارأيك في عنوان كهذا :
7 أفكار ساحره لانقاص وزنك لماذا لا تجربي ؟
هكذا تكون الأساليب انتهت أتمني لك وقتاً ممتعاً
لازال هناك أسلوب مهم جداً وهو الأقوي إن إستخدمته بذكاء ماهو؟
إنه أسلوب المشاكل !!!
حتي لا أطيل عليك ببساطه إجعل عنواك عرضا للمشلكة أو حلاً لها
لكن إحذر : لا تجعل من عنوانك ( بحد ذاته ) حلاً للمشكلة بحيث يكتفي الزائر بالاطلاع علي العنوان ولا يزور مقالك
مثلاً : هل يسبب لكي وزنك الزائد الإحراج تخلصي من الحرج الآن
والآن أنت تعرفت علي الكلمات التي يجب زرعها في العنوان وعلي أساليب
صياغة العناوين, الآن كيف سيجلب عنوانك 1000 زائر فقط إفعل ما أخبرتك
به في المقال وبدقة وأنتظر قدوم أكثر من 1000 زائر
هذا الكلام ليس للتسليه فعمالقة الويب يفعلون ذلك والزوار علي بعد خطوات
منك لكنهم لا يعتقدون أنك مميز لأنك لا تخبرهم بما عندك ( والعنوان هو
الطريق الوحيد لتخبرهم بما عندك ) فإما أن يقتنعوا ويزوروك وإما أن يتجاهلوك
في إنتظتر رأيك في المقال ومشاركتك بتجاربك الشخصية في موقعك أو مدونتك أو
في مواقع تزورها بإستمرار إلي اللقاء
علي الجانب :
برجاء التصويت علي إستطلاع الرأي الخاص بالبدأ في برنامج الربح
من محتوي عربي لأني أعددت الخطة الدراسية والافكار والميزانية ينقصني
رأيكم فقط اتمني أن يعبر التصويت عن رأيك بدقه وشكراً